Kan mir jemand das Lied von arabisch auf deutsch übersetzen?

3 Antworten

Es gibt Übersetzungsbüros. Die müssen allerdings bezahlt werden. Du kannst nicht erwarten, dass dir jemand ein ganzes Lied kostenlos übersetzt. Zudem weißt du nicht einmal, ob die Übersetzung richtig wäre.

Reian01
Fragesteller

Nur mal so zur Info ich selber spreche auch Arabisch nur kan ich das nicht wirklich verstehen und das Lied geht nicht mal 2 min aber ok !!

Stimme dem anderen Kommentar zu: du kannst nicht erwarten, dass jemand ein ganzes Lied übersetzt. Das ist sehr zeitaufwendig.

Du kannst aber den Titel herausfinden und für bekannte Lieder gibt es ja so Lyrics-Seiten, wo man die Liedtexte herausfinden kann und solche Seiten gibt es auch mit Übersetzungen gleich dazu.

Reian01
Fragesteller

Hat mir jetzt aber weiter geholfen !!

Hier der arabische Text. In den Google Übersetzer kannst du das wohl sicher alleine kopieren. Da kommt meist aber viel Unsinn bei raus:

من اباوع على روحي ينكسر كلبي عليه
تعبان وجهي وعيوني قهرتني
دنيه شلت حال حالي وبحياتي كرهتني
كرهت الحب ماريده دمرني
طيب اني وادري طيبي لهالحال وصلني
موجوع قلبي والتعب بيه
من اباوع على روحي ينكسر كلبي عليه

كل يوم صدمه اقوه من القبلهه
اني واصل بالشدايد شده محد واصللهه
محد وكفلي من جنت محتاج وكفه
الصلافه بهل الناس مدري هاي الدنيا صلفه
دخيل الله من دنيه من العالم
ربي خلي هذا همي بنهايه كل ظالم
موجوع قلبي والتعب بيه
من اباوع على روحي ينكسر كلبي عليه

ماريد كلشي بس انام وراسي بارد
اني من هسه بحياتي ما عندي ولا واحد
ماريد اتعب تعبي يطلع مو نصيبي
عاجبني اسمي لحد ايكلي لحد ايكلي حبيبي
بدون كلوب ارد اكمل باقي عمري
وللباري ربي راح اسلم راح اسلم امري