Dua für Prüfung?

1 Antwort

Aleykum Salam

Das hier kannst du deinem Bruder vorzeigen und er kann dies dan tun.

•   Vor der Prüfung rezitiere den Tahsîn (Âyatu l-Kursiyy, und die 3 Mu^awwidhât: Sûrah al-´Ikhlâs, Sûrah al-Falaq, Sûrah an-Nâs)

•   Vor Eintritt zur Prüfung rezitiere Âyah 23 der Sûrah al-Mâ´idah:

قَالَ رَجُلاَنِ مِنَ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِمَا ادْخُلُواْ عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى اللّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

Qâla Radjulâni minal-ladhîna Yakhâfûna An^ama l-Lâhu ^alayhimâ ´udkhulû ^alayhimul-bâba fa´idhâ dakhaltumûhu fa´innakum ghâlibûna wa^ala l-Lâhi fatawakkalû in kuntum mu´minîn

•   Bevor du die Prüfung beginnst, rezitiere die Sûrah al-Fâtihah, dann sage:

„رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُ قَوْلِي „.

Rabbi-schrah Lî Sadrî wa yassir lî ´amrî, wahlul ^uqdatan min lisânî yafqahu qawlî“

•   Dann sage:

الله أكبر (ثلاثًا) بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله

Allâhu ´Akbar (3 mal), Bismillâhir-Rahmânir-RahîmTawakkaltu ^ala l-Lâh

•   Dann rezitiere die Sûrah asch-Scharh:

أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3} وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا {5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ {8

Bismillâhir-Rahmânir-Rahîm 1. Alam naschrah laka sadrak 2. wawada^nâ ^anka wizrak 3. Alladhî anqada dhahrak 4. warafa^nâ laka dhikrak 5. fa´inna ma^a l^usri yusrâ 6. inna ma^a l^usri yusrâ 7. fa´idhâ faraghta fansab 8. wa´ilâ rabbika farghab

Ich hoffe er wird In sha Allah bestehen und hoffe auch das ich dir weiter helfen konnte

schönen Tag noch 👋

silasecht
Fragesteller

Aleykum Selam, ich danke dir Bruder.